أخبار الرياضة

رسمياً: موعد مباريات مسابقة كأس السوبر الإسباني 2019 / 2020

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2019 عن موعد مباريات مسابقة كأس السوبر الاسباني للموسم المقبل 2019 / 2020، والتي سوف تُقام بنظام جديد عما كان عليه الحال طوال السنوات الماضية.
وتُقام مسابقة كأس السوبر الإسباني انطلاقاً من الموسم القادم بمشاركة 4 أندية، والتي تتمثل في كلاً من: بطل الدوري الإسباني / وصيف الدوري الإسباني / بطل كأس ملك إسبانيا / وصيف كأس ملك إسبانيا.
وإليكم الآن موعد مباريات مسابقة كأس السوبر الإسباني 2019 / 2020 م:

  • مباراة النصف النهائي الأولى: بطل كأس ملك إسبانيا / وصيف الدوري الإسباني، 8 يناير 2020.
  • مباراة النصف النهائي الثانية: بطل الدوري الإسباني / وصيف كأس ملك إسبانيا، 9 يناير 2020.
  • المباراة النهائية: الفائز من المباراة الأولى / الفائز من المباراة الثانية، 12 يناير 2020.

ومن المقرر أن تُقام مسابقة كأس السوبر الإسباني بنظامها الجديد في شهر يناير من كل عام، علماً بأن مكان إقامة البطولة لا يزال مجهولاً حتى هذه اللحظة، بالرغم من إشارة بعض التقارير لاحتمالية استضافة المملكة العربية السعودية للمسابقة في السنوات ال6 القادمة، على أن يُعلن الاتحاد الإسباني بشكل رسمي عن الدولة المضيف في وقت لاحق.
وضمن فريق برشلونة مكانه كبطلاً لمسابقة الدوري الإسباني في النسخة القادمة من مسابقة كأس السوبر، فيما يضمن فريق أتلتيكو مدريد مكانه كوصيفاً لمسابقة الدوري الإسباني.
ومن المرجح أن يتم اختيار فريق ريال مدريد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا من أجل تكملة المربع الذهبي لمسابقة كأس السوبر، نظراً لأن المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا سوف تجمع بين فريق برشلونة وبين نظيره فريق فالنسيا.
إقرأ أيضاً: الزمالك يتلقى أخباراً سارة قبل ملاقاة النجم الساحلي في مباراة العودة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى