أخبار الرياضة

موعد مباراة توتنهام وأياكس في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 30/4/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وأياكس، يستعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2019 على ملعب وايت هارت لين الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى عشاق نادي توتنهام هوتسبير وأيضاً عشاق نادي أياكس أمستردام، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة توتنهام وأياكس، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأياكس.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة توتنهام وأياكس، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من توتنهام وأياكس قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة توتنهام وأياكس

موعد مباراة توتنهام وأياكس، يستعد فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي لملاقاة ضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2019 على ملعب وايت هارت لين الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة توتنهام وأياكس تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة توتنهام وأياكس والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة توتنهام وأياكس، سوف تكون مباراة توتنهام وأياكس منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
كما ستكون مباراة توتنهام وأياكس منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة توتنهام وأياكس منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الفرنسية.

آخر تحضيرات توتنهام وأياكس

موعد مباراة توتنهام وأياكس، يدخل فريق توتنهام هوتسبير غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق أياكس أمستردام في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل قطع خطوة في غاية الأهمية نحو المباراة النهائية للمسابقة قبل موعد مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب يوهان كرويف أرينا في مدينة أمستردام.
ومن المؤكد أن فريق توتنهام هوتسبير يُدرك جيداً مدى صعوبة مهمته في المربع الذهبي، وذلك بسبب أولاً الإصابات المؤثرة التي تعرض لها الفريق اللندني في الآونة الأخيرة، وكان من أبرزها إصابة نجمه الإنجليزي هاري كين بكسر في الكاحل، إضافة إلى الإمكانيات الفنية الهائلة التي يتمتع بها فريق أياكس أمستردام الشاب.
وبكل تأكيد سوف يسعى فريق السبيرز لمحاولة الاستفادة بأكبر صورة ممكنة من خوض مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره، على أمل أن يتخطى هذه العقبة الصعبة في طريقه نحو التأهل إلى النهائي حلم بالنسبة له.
على الجانب المقابل، يبدو فريق أياكس أمستردام في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة، مما لا يجعله فقط مرشحاً للوصول إلى المباراة النهائية، بل بات أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وبدون أدنى شك، سوف يسعى فريق أياكس أمستردام لتكرار عروضه الأكثر من رائعة التي قدمها طيلة الموسم الحالي، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه أقصى من طريقه كلاً من فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر 3 مواسم من الدور ثمن النهائي، ثم فريق يوفنتوس الإيطالي من الدور ربع النهائي.
إقرأ أيضاً: رسمياً: موعد مباريات مسابقة كأس السوبر الإسباني 2019 / 2020

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى