أخبار الرياضة

مهاجم الأهلي السابق يكشف هوية بطل الدوري ويُطالب برحيل لاسارتي بشرط !

كشف أحد مهاجمي النادي الأهلي سابقاً اليوم الإثنين الموافق 29 أبريل 2019 عن هوية الفريق الأقرب لحصد لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، كما طالب أيضاً برحيل المدرب الأوروغوياني مارتن لاسارتي عن منصب المدير الفني لفريق الأهلي في حالة واحدة فقط.
وأكد اللاعب السيد حمدي مهاجم المارد الأحمر سابقاً خلال حوار له مع إحدى الصحف المصرية اليوم، أن التكهن باسم بطل مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي صعباً للغاية، نظراً لقوة المنافسة بين كلاً من الأهلي والزمالك وبيراميدز.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار الكابتن السيد حمدي إلى أن مصير فريق الأهلي يبقى بيده في نهاية المطاف، وخاصة وأنه سوف يضمن التتويج باللقب رسمياً في حالة فوزه في جميع مبارياته المتبقية من عمر الموسم.
وعن المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي، شدد الكابتن السيد حمدي على أنه يُفضل أن يقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة “لاسارتي” من منصبه، وذلك في حالة فشله في الفوز بأي لقب على الإطلاق مع المارد الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي.
وفي ختام حديثه، أوضح الكابتن السيد حمدي أن معيار تقييم أي مدير فني في مجال كرة القدم، يكون من خلال الفوز بالألقاب، وهو الأمر ذاته الذي سيحدث مع المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة توتنهام وأياكس في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 30/4/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى