أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الأربعاء 1/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق طلائع الجيش في مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 على ملعب المكس في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم المصري وليد سليمان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي وطلائع الجيش قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق طلائع الجيش في مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 على ملعب المكس في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش تحديداً في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، سوف تكون مباراة الأهلي وطلائع الجيش منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الأهلي وطلائع الجيش منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي.

آخر تحضيرات الأهلي وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته القادمة أمام مضيفه فريق طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل الانقضاض على صدارة جدول الترتيب.
وبكل تأكيد بات فريق الأهلي يعلم جيداً أن لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، أصبح قريباً منه من أي وقت مضى في الأشهر الماضية، وخاصة بعدما سقط فريق بيراميدز صاحب الصدارة حالياً في فخ التعادل أمام فريق مصر المقاصة.
وهو ما يعني بالتالي أن فوز المارد الأحمر سوف يضعه مباشرة في صدارة جدول الترتيب بنفس عدد نقاط فريق بيراميدز 64 نقطة، ولكن تبقى الأفضلية لفريق الأهلي من خلال بقاء مباراتين مؤجلتين له سوف يخوضهما في وقت لاحق.
على الرغم من ذلك، إلا أن فريق الأهلي سوف يكون مُطالباً بالحفاظ على تركيزه بشكل كلي حتى نهاية الموسم، وخاصة وأن منافسه الرئيسي على لقب الدوري المصري الممتاز ليس هو فريق بيراميدز، وإنما هو فريق الزمالك الذي يتأخر عنه بفارق نقطة وحيدة فقط، ولكن لا تزال لديه أيضاً مباراتين مؤجلتين.
ومن جانبه، سوف يسعى الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي لشحن اللاعبين من الناحية النفسية، وذلك من أجل الحفاظ على نفس المستوى الذي ظهر الفريق الأهلاوي في مباراته الماضية التي فاز فيها على حساب نظيره فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء.
على الجانب المقابل، يبدو الوضع ليس جيداً بصورة كبيرة بالنسبة إلى فريق طلائع الجيش، وخاصة في اقتراب الفريق العسكري من منطقة الهبوط، مما يجعله مُطالباً بضرورة حصد النقاط الكاملة أو نقطة واحدة فقط على أقل تقدير من أمام المارد الأحمر لتعزيز موقفه وضمان البقاء رفقة كبار كرة القدم المصرية في الموسم القادم.
إقرأ أيضاً: أبو تريكة يتغزل في مهاجم السد القطري ويتمنى انتقاله للنادي الأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى