أخبار الرياضة

كواليس جديدة عن الترددات الرقمية لمشاهدة مباريات كأس أمم أفريقيا

كشفت الهيئة الوطنية للإعلام عن بعض التفاصيل الجديدة بخصوص الترددات الرقمية، والتي سوف تقوم الهيئة بتوفيرها بعد شهر واحد فقط من الآن للشعب المصري، من أجل مشاهدة كل مباريات النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا بشكل مجاني عبر البث الأرضي.
وأكد جمال الشاعر وكيل الهيئة الوطنية للإعلام خلال تصريحات صحفية له مؤخراً أن البث الأرضي في مصر لمباريات النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا، هو حق مشروع للدولة بحكم الاتفاقيات الدولية المعروفة.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار جمال الشاعر إلى أن “ماسبيرو” لديها قدرات أكثر من ممتازة في مجال التكنولوجيا، وليس ذلك فحسب بل إنها قادرة أيضاً على تغطية جمهورية مصر العربية بالكامل.
وشدد جمال الشاعر في تصريحاته على أن الهيئة الوطنية للإعلام تعمل حالياً على تحويل البث الأرضي إلى رقمي قبل موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا، حتى يتمكن الشعب المصري من مشاهدة جميع مباريات البطولة بشكل مجاني بعيداً عن شبكة “بي إن سبورتس” القطرية المحتكرة لحقوق البث الفضائي.
وفي ختام تصريحاته، أكد جمال الشاعر أن المواطن المصري لن يحتاج إلى استعمال “الإِريال الخارجي” من أجل مشاهدة البث الأرضي، بل سيتم ذلك عبر توفير أجهزة صغيرة تشبه الريسيفر، على أن يتم توزيعها في بداية شهر يونيو القادم في الأسواق المصرية.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الأربعاء 1/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى