أخبار الرياضة

الزمالك ينفي رسمياً رحيل كريستيان جروس نهاية الموسم الحالي

نفى نادي الزمالك بشكل رسمي اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019 كل الأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية، وذلك بخصوص رغبة المدرب السويسري كريستيان جروس في الرحيل عن منصب المدير الفني لفريق الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.
وكانت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الإخبارية القطرية قد أكدت في ظهر اليوم أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس قد اتفق مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم تجديد التعاقد بينهما بعد نهاية الموسم الجاري.
وبناءً على ذلك الخبر، لم يتأخر الرد كثيراً من طرف نادي الزمالك في ظل حالة الغضب العارم التي انتشرت بين جماهير القلعة البيضاء عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.
وقام الكابتن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بتكذيب ذلك الخبر في المقام الأول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
وجاء الدور بعده مباشرة على أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، وذلك من خلال تغريدة أولى نفى فيها ذلك الخبر بشكل قاطع، ثم تغريدة ثانية سخر فيها من صحة الأخبار التي تقوم بنشرها شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الإخبارية.
وفي التغريدة الأولى، قال أمير مرتضى منصور: “لا صحة لهذا الخبر على الإطلاق، المدير الفني اجتمع برئيس النادي في حضوري أمس، والاجتماع بأكمله كان بخصوص التحضير لمباراة النجم القادمة والاستعدادات الخاصة بالسفر، ولم يتم التطرق أصلاً لتجديد أي عقود تخص المدير الفني أو اللاعبين”.
وفي التغريدة الثانية له، قال: “يجب عليكم التركيز في نقل وتحليل المباريات فقط، لديكم استوديوهات جيدة وصورة مميزة، أما الشق الإخباري لديكم، فإنه يدعو للشفقة”.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الليلة أمام طلائع الجيش بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى