أخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في نهائي كأس الملك الخميس 2/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والتعاون، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة نظيره فريق التعاون في مساء يوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى عشاق نادي الاتحاد وأيضاً عشاق نادي التعاون، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الاتحاد والتعاون، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الاتحاد والتعاون، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الاتحاد والتعاون قبل هذه المباراة المنتظرة بينهما في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

موعد مباراة الاتحاد والتعاون، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة نظيره فريق التعاون في مساء يوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباراة الدور النهائي في إطار مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الاتحاد والتعاون تحديداً في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتحاد والتعاون، سوف تكون مباراة الاتحاد والتعاون منقولة بشكل حصري عبر قناة KSA Sports HD1 المجانية، وذلك سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، فيما سيكون المعلق السعودي فهد العتيبي هو معلق المباراة.

آخر تحضيرات الاتحاد والتعاون

موعد مباراة الاتحاد والتعاون، يدخل فريق الاتحاد غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام نظيره فريق التعاون في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان التتويج بأولى ألقاب الموسم الحالي وإسعاد جماهيره الغفيرة.
ومن المؤكد أن التتويج بذلك اللقب الغالي سوف يكون في غاية الأهمية بالنسبة إلى جماهير نادي الاتحاد، وخاصة بعد الفترة الصعبة التي عاشها الجميع داخل نادي الاتحاد في الدور الأول من عمر الموسم على صعيد مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
وكان فريق الاتحاد يُعاني من خلال التواجد في منطقة الهبوط طوال تلك الفترة، إلا أنه نجح في عبور هذه المرحلة بسلام وبات الآن بعيداً بشكل كلي عن منطقة الهبوط، وذلك تحديداً منذ تعاقده مع المدرب التشيلي خوسيه لويس سيرا عقب إقالة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن فريق الاتحاد بات يُنافس حتى على الصعيد القاري، من خلال المستويات المميزة التي قدمها في مبارياته الماضية في مسابقة دوري أبطال آسيا.
على الجانب المقابل، يبدو فريق التعاون في وضعية مثالية للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره فريق الاتحاد، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق التعاون نجح في إقصاء زعيم كرة القدم السعودية وهو فريق الهلال من الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.
ويُنافس فريق التعاون أيضاً في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على المقاعد المؤهلة إلى النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال آسيا، مما يؤكد بدوره على مدى التطور الذي وصل إليه فريق التعاون في الموسم الحالي، على أمل أن يكتمل ذلك التطور من خلال حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين في نهاية المطاف.
إقرأ أيضاً: الزمالك ينفي رسمياً رحيل كريستيان جروس نهاية الموسم الحالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى