“طلائع الجيش” بشرة خير للأهلاوية لحصد لقب بطولة الدوري

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

حقق النادي  الأهلي فوزا صعبا وغاليا على فريق طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، استطاع بهما اقتناص الثلاث نقاط من المباراة ليتساوي مع فريق بيراميدز متصدر الدوري.

في نهاية الشوط الأول تمكن المهاجم وليد أزارو أن يفتتح التسجيل لفريق الأهلي، في الشوط الذي سيطر فيه كاملا على مجريات المباراة، ولكن أدرك طلائع الجيش التعادل من ضربة جزاء، ثم أهدر “علي ملعلول” فرصة إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء فوضعها سهلة في أيدي الحارس، مما صعب الموقف كثيرًا على أبناء القلعة الحمراء.

Advertisements

ولكن مع نزول وليد سليمان العائد من الإصابة بعد فترة طويلة، مع تألق “معلم” الأهلي اللاعب صالح جمعة، تحولت المباراة ليسيطر الأهلي في نهاية الشوط الثاني مع إهدار كثير من الفرص حتى مرر “وليد”، كرة لعلي معلول استطاع إحراز الهدف الثاني من خلالها بتسديدة سكنت شباك فريق طلائع الجيش، لتكتب انتصارًا هامًا وفارقا لفريق الأهلي.

فوز الأهلي اليوم على فريق طلائع الجيش، أعاد للأذهان “ريمونتادا”، عام 2009، حينما حقق الأهلي الفوز على الطلائع، ليتأهل بذلك للعب مباراة فاصة أمام نادي الإسماعيلي، ليكون  بوابة الأهلي لتحقيق لقب الدوري في هذا العام، بعدما خاض “الأهلي” منافسة شرسة مع الإسماعيلي على اللقب حيث تساويان في النقاط، ليلعبا مباراة فاصلة استطاع فيها “فلافيو إحراز هدف المباراى الوحيد والذي كان كفيلا بحصد الأهلي بطولة الدوري من معقل “الدراويش”.


في مباراة 2009، أحرز محمد أبو تريكة هدف في الدقيقة 65 من عمر المباراة ليعود لأمل لجماهير القلعة الحمراء بعدما كانوا متأخرين بهدف، واستمر إهدار العديد من الفرص حتى أحرز أحمد فتحي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، وعزز الفوز محمد طلعت في الدقيقة ال7 من الوقت بدل الضائع في مباراة أثارت جدلا تحكيميها كبيرا.

ويأمل جمهور الأهلي ويجعل هذه المباراة بشرة خير، حيث يتفائلون ببوابة “طلائع الجيش” لحصد لقب الدوري مثلما فعلوا في السابق

ويبعد مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط تساوى فريق الأهلي  مع فريق بيراميدز برصيد 64 نقطة بفارق مبارتين لبيراميدز، فيما يأتي الزمالك ثالثًا برصيد 60 نقطة.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق