أخبار الرياضة

مدرب الأهلي: مباراة النجوم صعبة وهدفنا مواصلة الانتصارات حتى النهاية

تحدث الكابتن محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 عن المباراة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق النجوم في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد الكابتن محمد يوسف خلال تصريحات له للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم أن المباراة القادمة أمام فريق النجوم، سوف تكون في غاية الصعوبة مثلما هو الحال في جميع المباريات المتبقية من عمر الموسم الحالي، وخاصة في ظل اقتراب الموسم من نهايته.
وأشار الكابتن محمد يوسف أيضاً إلى أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي قد بدأ في دراسة كل نقاط القوة والضعف في فريق النجوم، وذلك في إطار استعداده قبل أيام قليلة فقط من موعد المباراة.
وشدد الكابتن محمد يوسف في تصريحاته على أن فريق الأهلي سوف يسير في الفترة القادمة خطوة بخطوة من أجل تخطي جميع العقبات، وذلك من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في نهاية المطاف.
يُذكر أن المارد الأحمر كان قد فاز في مباراته الماضية يوم أمس الأربعاء خارج أرضه على حساب مضيفه فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد، مما جعله يرتقي مباشرة إلى صدارة جدول الترتيب متساوياً مع فريق بيراميدز في نفس عدد النقاط، ولكن مع تبقي مباراتين مؤجلتين له.
إقرأ أيضاً: تشكيل أرسنال وفالنسيا المتوقع في مباراة الليلة بالدوري الأوروبي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى