أخبار الرياضة

تشكيل تشيلسي المتوقع في مباراة الليلة أمام فرانكفورت بالدوري الأوروبي

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي لملاقاة مضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في مساء اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 على أرض دولة ألمانيا، وذلك ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة تشيلسي وآينتراخت فرانكفورت تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.
وسوف تكون مباراة تشيلسي وآينتراخت فرانكفورت منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، بينما سيكون المعلق السوداني سوار الذهب هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة تشيلسي وآينتراخت فرانكفورت منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية.
وإليكم الآن التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي في مباراة الليلة أمام مضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت:

  • حراسة المرمى: كيبا.
  • خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا / ديفيد لويز / أندرياس كريستنسن / ماركوس ألونسو.
  • خط الوسط: جورجينيو / نغولو كانتيِ / ماتيو كوفاسيتش.
  • خط الهجوم: ويليان / إيدين هازارد / أوليفيه جيرو.
  • المدير الفني: الإيطالي ماوريزيو ساري.

ويعلم فريق تشيلسي جيداً مدى صعوبة مباراة اليوم أمام مضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت، وخاصة في ظل المستويات المميزة للغاية التي قدمها الأخير طوال الموسم الحالي محلياً وقارياً.
وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين في مساء يوم الخميس القادم الموافق 9 مايو 2019، وذلك تحديداً على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.
إقرأ أيضاً: مدرب الأهلي: مباراة النجوم صعبة وهدفنا مواصلة الانتصارات حتى النهاية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى