أخبار الرياضة

تعرف على الموعد الجديد لمباراة الأهلي والنجوم في الدوري المصري

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين تعديل موعد مباراة الأهلي والنُجوم في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تُقام في مساء يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
وقامت لجنة المسابقات بتقديم موعد انطلاقة المباراة إلى الساعة السابعة مساءً، وذلك بدلاً من الساعة الثامنة والربع مساءً الذي كان موعدها الأصلي في بداية الأمر.
ويأتي ذلك التعديل من طرف لجنة المسابقات حتى تتمكن جماهير كرة القدم المصرية من متابعة مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
وتُقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي في مساء يوم الأحد القادم أيضاً، ولكن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وكان فريق الأهلي قد تمكن من الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المكس في مدينة الإسكندرية.
على الجانب المقابل، اكتفى فريق الزمالك بالفوز على حساب ضيفه فريق النجم الساحلي بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
إقرأ أيضاً: رسمياً: اعتزال الأسطورة الإسباني تشافي هيرنانديز بعد سنوات طويلة من العطاء

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى