أخبار الرياضة

رسالة هامة من مرتضى منصور لنجوم الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة في غاية الأهمية إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل أيام قليلة من موعد المباراة المنتظرة أمام فريق النجم الساحلي التونسي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.
وأكد المستشار مرتضى منصور خلال جلسته مع لاعبي فريق الزمالك بعد نهاية مران اليوم مباشرة على ثقته في قدرات اللاعبين على العودة من دولة تونس بنتيجة إيجابية، إضافة إلى بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من عمر المسابقة.
وأشار المستشار مرتضى منصور إلى أن لاعبي فريق الزمالك يجب عليهم ألا يخافوا من الحشود الجماهيرية التي سوف تُساند فريق النجم الساحلي في الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على أرض دولة تونس.
وشدد المستشار مرتضى منصور أيضاً على ضرورة قيام اللاعبين ببذل أقصى مجهود لديهم في هذه المباراة، من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء التي تنتظر بطاقة التأهل إلى المباراة النهاية قبل بداية شهر رمضان الكريم.
وفي ختام حديثه، طمأن المستشار مرتضى منصور جميع اللاعبين بخصوص موعد عودتهم إلى العاصمة المصرية القاهرة لقضاء أول أيام شهر رمضان الكريم رفقة عائلاتهم، من خلال قيام مجلس إدارة النادي بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق من أجل السفر أولاً إلى دولة تونس، ومن ثم العودة إلى القاهرة بعد نهاية المباراة مباشرة.
إقرأ أيضاً: تعرف على الموعد الجديد لمباراة الأهلي والنجوم في الدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى