أخبار الرياضة

التعاون يقلب الطاولة على الاتحاد ويُتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين

تُوج فريق التعاون بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه المثير على حساب نظيره فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.
ونجح في تسجيل أهداف فريق التعاون في المباراة كلاً من اللاعب طلال العبسي في الدقيقة الخامسة والخمسين، إضافة إلى المهاجم تاوامبا في الدقيقة التسعين.
على الجانب المقابل، سجل الهدف الوحيد لمصلحة فريق الاتحاد في المباراة المهاجم ألكسندر في الدقيقة الثانية والثلاثين، إلا أن ذلك لم يكن كافياً بالنسبة إلى العميد من أجل ضمان التتويج باللقب في نهاية المطاف.
وجاءت هذه المباراة ضمن الدور النهائي في إطار مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 / 2019 م.
وبناءً على ذلك، فشل فريق الاتحاد في الحفاظ على لقبه الذي كان قد فاز به في الموسم الماضي على حساب نظيره فريق الفيصلي، علماً بأن فريق الاتحاد سبق وأن فاز باللقب الغالي في 9 مناسبات سابقة على مر التاريخ.
ومن جانبه، حقق فريق التعاون إنجازاً تاريخياً بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، علماً بأن فريق التعاون يُقدم في الموسم الحالي مستويات مميزة للغاية سواء في مسابقة الكأس أو حتى في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
إقرأ أيضاً: الخطيب يُحدد موعد الاجتماع مع لاسارتي لتحديد صفقات الأهلي الصيفية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى