أخبار الرياضة

أرسنال يُحقق فوزاً هاماً على فالنسيا في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً هاماً للغاية على حساب ضيفه فريق فالنسيا الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2019 على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.
ونجح في تسجيل أهداف فريق أرسنال في المباراة النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة الثامنة عشر والدقيقة الخامسة والعشرين، إضافة إلى النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، فيما سجل الهدف الوحيد لمصلحة فريق فالنسيا في المباراة اللاعب مختار دياخابي في الدقيقة الحادية عشر.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الذهاب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م، علماً بأن مباراة الإياب سوف تُقام بينهما في مساء يوم الخميس القادم الموافق 9 مايو 2019 على ملعب ميستايا في مدينة فالنسيا على أرض دولة إسبانيا.
وتبقى حظوظ فريق فالنسيا قائمة في مباراة الإياب، حيث يحتاج فريق الخفافيش إلى تسجيل هدفين دون مقابل من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.

وفي مباراة أخرى عن الدور ذاته اليوم أيضاً، فرض فريق تشيلسي الإنجليزي التعادل الإيجابي بهدف لمثله خارج أرضه أمام مضيفه فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرض دولة ألمانيا.
ونجح في تسجيل الهدف الوحيد لمصلحة فريق تشيلسي في المباراة النجم الإسباني بيدرو رودريغيز في الدقيقة الخامسة والأربعين، فيما سجل الهدف الوحيد لمصلحة فريق آينتراخت فرانكفورت في المباراة المهاجم الكرواتي الشاب لوكا يوفيتش في الدقيقة الثالثة والعشرين.
وتُقام مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل أيضاً، ولكن على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، علماً بأن هذه النتيجة تُرجح كفة فريق تشيلسي نوعاً ما من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.
إقرأ أيضاً: التعاون يقلب الطاولة على الاتحاد ويُتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى