أخبار الرياضة

مران الأهلي اليوم..مروان محسن يواصل التأهيل قبل مباراة النجوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته في صباح اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2019 تحت قيادة مديره الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي على ملعب مختار التتش، وذلك استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق النجوم في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشهد مران المارد الأحمر اليوم مواصلة المهاجم مروان محسن لبرنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته من الإصابة، حيث اكتفى اللاعب بتدريبات الجري فقط حول الملعب دون المشاركة في تدريبات الكرة.
وغاب المهاجم مروان محسن في الآونة الأخيرة عن صفوف فريق الأهلي، بسبب معاناته من الإجهاد العضلي لضغط المباريات، مما جعل الجهاز الفني يستبعده من المشاركة حتى يتعافى بشكل كامل من الإصابة، نظراً لحاجة الفريق إلى خدماته في الفترة القادمة.
على صعيد متصل، واصل كلاً من الثنائي أحمد علاء إضافة إلى عمرو جمال تأدية البرنامج التأهيلي الخاص بهما، على أمل أن يتمكن كلاهما من العودة من الإصابة قبل نهاية الموسم الحالي.
وكان المهاجم عمرو جمال قد غاب عن صفوف المارد الأحمر منذ عودته إليه في مطلع العام الحالي 2019، بسبب تعرضه إلى الإصابة في العضلة الأمامية، مما جعله لا يُشارك مع فريق الأهلي في أي مباراة على الإطلاق في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.
ويلتقي فريق الأهلي في مباراته القادمة مع فريق النجوم، بعد أن نجح في خطف الانتصار بشق الأنفس في مباراته الماضية على حساب مضيفه فريق طلائع الجيش.
إقرأ أيضاً: تشكيل يوفنتوس المتوقع في مباراة اليوم أمام تورينو بالدوري الإيطالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى