أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني السبت 4/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي وبطل الموسم الحالي لملاقاة مضيفه فريق سيلتا فيغو في مساء يوم السبت الموافق 4 مايو 2019 على ملعب بالايدوس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي برشلونة وأيضاً عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من برشلونة وسيلتا فيغو قبل هذه المباراة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، يستعد فريق برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي وبطل الموسم الحالي لملاقاة مضيفه فريق سيلتا فيغو في مساء يوم السبت الموافق 4 مايو 2019 على ملعب بالايدوس على أرض دولة إسبانيا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو تحديداً في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، سوف تكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية، وأخيراً سوف تكون مباراة برشلونة وسيلتا فيغو منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات برشلونة وسيلتا فيغو

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، يدخل فريق برشلونة غمار مباراته القادمة أمام مضيفه فريق سيلتا فيغو في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بالرغم من تتويجه رسمياً باللقب في الأسبوع الماضي إثر فوزه على حساب ضيفه فريق ليفانتي بهدف وحيد مقابل لا شيء.
وبكل تأكيد سوف يقوم الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة بإراحة معظم نجومه في هذه المباراة أو حتى جميعهم بدون أي استثناء، وذلك حتى يكون الفريق جاهزاً بصورة كلية من الناحية البدنية قبل مباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزي.
ويُدرك فريق برشلونة جيداً أن موسمه بات على مشارف أن يُصبح مثالياً، بعدما وضع قدماً ونصف في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى وصوله مسبقاً إلى الدور النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا.
ويأمل عشاق الفريق الكتالوني في نهاية المطاف أن يتمكن فريقهُم من الظفر بالثلاثية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، وهو الإنجاز الذي لم يتمكن من تحقيق أي نادي على الإطلاق في قارة أوروبا على مدار تاريخ كرة القدم.
على الجانب المقابل، يبدو الوضع مقلقاً بالنسبة إلى فريق سيلتا فيغو قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام ضيفه فريق برشلونة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق لا يجد نفسه سوى على بُعد نقطتين فقط لا غير من منطقة الهبوط، مما سوف يجعله يبحث عن حصد النقاط الكاملة من أمام التشكيلة الإحتياطية لفريق برشلونة.
إقرأ أيضاً: محمد صلاح يقترب من حصد لقب فردي جديد بالدوري الإنجليزي الممتاز

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى