أخبار الرياضة

الزمالك يؤكد عودة نجمه من الإصابة قبل نهاية الموسم الحالي

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2019 أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد عودة أحد نجوم الفريق من الإصابة قبل نهاية الموسم الحالي.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب مصطفى فتحي سوف يعود من جديد إلى الملاعب بعد 3 أسابيع من الآن، بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي كان قد تعرض لها في الركبة منذ شهر فبراير الماضي، وذلك تحديداً حينما شارك في مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المصدر أن الحالة الصحية لمصطفى فتحي باتت جيدة للغاية، وخاصة بعد العملية الجراحية الناجحة التي خضع لها الركبة في الفترة الماضية.
وشدد المصدر على أن اللاعب مصطفى فتحي سوف يكون متاحاً أمام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، وذلك في بقية مشوار الفارس الأبيض في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى إياب المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي في حالة تأهل فريق الزمالك لها.
يُذكر أن فريق الزمالك سوف يلتقي مع مضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في مساء يوم الأحد القادم الموافق 5 مايو 2019 على الملعب الأولمبي في مدينة سوسة الساحلية على أرض دولة تونس، وذلك ضمن مباراة إياب الدور نصف النهائي في إطار مسابقة كأس الكونفدرالية.
وكان فريق الزمالك قد فاز ذهاباً بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية الأسبوع الماضي.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني السبت 4/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى