أخبار الرياضة

الأهلي يؤكد جاهزية نجمه قبل مواجهة النجوم في الدوري المصري

أكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم السبت الموافق 4 مايو 2019 جاهزية أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق النجوم في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأشار موقع النادي الأهلي إلى جاهزية اللاعب الأنجولي جيرالدو، بعدما تعافى تماماً من الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الرأس في المباراة الماضية أمام فريق طلائع الجيش.
وشدد موقع النادي الأهلي أيضاً على أن اللاعب سوف يكون متواجداً ضمن حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي، على أن يكون قرار مشاركته أساسياً من عدمه في المباراة القادمة أمام فريق النجوم بيد المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي.
وكان اللاعب الأنجولي جيرالدو قد تعرض إلى إصابة قوية في الرأس أثناء مشاركته في المباراة الماضية بين الأهلي وطلائع الجيش، مما أثار الذعر نوعاً ما في الوسط الأهلاوي بسبب فقدان اللاعب للذاكرة بشكل مؤقت، إلا أنه تمكن من استعادة وعيه بشكل كامل وبات جاهزاً للمشاركة من جديد.
ومن المقرر أن يختتم المارد الأحمر تحضيراته مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش، على أن يُعلن بعدها مباشرة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي قائمة الأهلي التي ستكون حاضرة في مباراة يوم غداً الأحد أمام فريق النجوم، والتي تُقام على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
إقرأ أيضاً: تشكيل الترجي المتوقع في مباراة اليوم أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى