أخبار الرياضة

الترجي والوداد البيضاوي يتأهلان رسمياً إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

نجح كلاً من فريق الترجي الرياضي التونسي إضافة إلى فريق الوداد البيضاوي المغربي في التأهل بشكل رسمي إلى الدور النهائي في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 / 2019 م.
وجاء تأهل فريق الترجي الرياضي بعدما تعادل سلبياً بدون أهداف أمام مضيفه فريق مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت الموافق 4 مايو 2019 على أرض جمهورية الكونغو الديمقراطية، ضمن مباراة الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وكان فريق الترجي الرياضي قد فاز في مباراة الذهاب بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب رادس على أرض دولة تونس.
وبناءً على ذلك، وصل فريق الترجي الرياضي إلى المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي، علماً بأن الفريق التونسي كان قد فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نظيره فريق الأهلي المصري.
على الجانب المقابل، جاء تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى المباراة النهائية بعد تعادله سلبياً بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت أيضاً على أرض دولة جنوب أفريقيا.
وكان فريق الوداد البيضاوي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط على أرض دولة المغرب.
إقرأ أيضاً: غيابات بالجملة عن تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم أمام سيلتا فيغو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى