موعد مباراة الأهلي والنُجوم في الدوري المصري الأحد 5/5/2019 والقنوات الناقلة

Advertisements

موعد مباراة الأهلي والنُجوم، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق النجوم في مساء يوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم المصري رمضان صبحي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي والنُجوم، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنُجوم.

Advertisements

وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي والنُجوم، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي والنجوم قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والنُجوم

موعد مباراة الأهلي والنُجوم، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة مضيفه فريق النجوم في مساء يوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.

وتنطلق مباراة الأهلي والنُجوم تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي والنُجوم والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والنُجوم، سوف تكون مباراة الأهلي والنُجوم منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الأهلي والنجوم منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي.

آخر تحضيرات الأهلي والنُجوم

موعد مباراة الأهلي والنُجوم، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام مضيفه فريق النجوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل قطع خطوة أخرى في غاية الأهمية نحو التتويج باللقب في نهاية المطاف.

ويعلم فريق الأهلي جيداً أن الحفاظ على لقبه بطلاً لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق في ظل الملاحقة الشرسة من طرف غريمه التقليدي فريق الزمالك، إضافة إلى بقاء حظوظ فريق بيراميدز واردة في المنافسة أيضاً على اللقب.

ومن المؤكد أن العقبات أمام فريق الأهلي سوف تكون كثيرة للغاية في المباريات المتبقية له في المسابقة، وذلك بداية من مباراته القادمة أمام مضيفه فريق النجوم الذي يُحارب بقوة من أجل تفادي الهبوط مع نهاية الموسم الجاري.

ولعل ما يُعقد الأمر أكثر أن المارد الأحمر لا يُقدم في الفترة الماضية أفضل مستوياته من الناحية الفنية، مما قد يُسبب له المشاكل في أي مباراة من المباريات الأخيرة له في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل فريق الأهلي في الحفاظ على نسق الانتصارات من خلال تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، بعدما فاز في المباراة الماضية على حساب فريق طلائع الجيش، إضافة إلى فوزه في المباراة قبل الماضية على حساب فريق المصري البورسعيدي.

على الجانب المقابل، يبدو فريق النجوم في وضع لا يُحسد عليه على الإطلاق، من خلال تواجد الفريق في قاع جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، مما يعني أن هذا اللقاء أمام فريق الأهلي سوف يكون بمثابة حياة أو موت، على أمل أن يتمكن من تحقيق المعجزة من خلال تفادي الهبوط مع نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً: تعرف على أبرز قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي بعد نهاية اجتماع اليوم

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق