أخبار الرياضة

ليفربول ينفرد بصدارة البريميرليج مؤقتاً ويخسر "محمد صلاح" للإصابة الخطيرة

حقق فريق ليفربول فوزاً مثيراً للغاية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم السبت الموافق 4 مايو 2019 على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل على أرض دولة إنجلترا.
ونجح في تسجيل أهداف فريق ليفربول في المباراة كلاً من النجم الهولندي فيرجيل فان دايك في الدقيقة الثالثة عشر، إضافة إلى النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة السابعة والعشرين، وأيضاً البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة السادسة والثمانين.
وفي الجانب المقابل، سجل أهداف فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة كلاً من الغاني كريستيان أتسو في الدقيقة العشرين، إضافة إلى الفنزويلي روندون في الدقيقة الرابعة والخمسين.
وشهدت الدقيقة الثانية والسبعين تعرض النجم المصري محمد صلاح إلى إصابة خطيرة للغاية على مستوى الرأس، مما جعله يخرج محمولاً من جانب الإسعاف وسط حالة من البكاء من طرف فخر كرة القدم العربية.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع السابع والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.
وبناءً على ذلك، ارتقى فريق ليفربول بشكل مؤقت إلى صدارة جدول الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 94 نقطة، على أمل أن يتعثر فريق مانشستر سيتي في مباراته القادمة أمام فريق ليستر سيتي في مساء يوم الإثنين القادم الموافق 6 مايو 2019.
على الجانب المقابل، استقر رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.
إقرأ أيضاً: محمد صلاح يتعرض لإصابة خطيرة في رأسه.. فهل يلحق بكأس أمم أفريقيا ؟!

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى