أخبار الرياضة

مدرب ليفربول يكشف آخر تطورات إصابة "محمد صلاح" بعد الفوز على نيوكاسل

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس السبت الموافق 4 مايو 2019 عن آخر التطورات، وذلك بخصوص الحالة الصحية للنجم المصري محمد صلاح بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأكد “كلوب” خلال تصريحات له عقب نهاية المباراة مباشرة أن النجم المصري محمد صلاح في حالة جيدة في الوقت الحالي، بالرغم من الرعب الذي انتشر بين الجميع لحظة إصابته على أرض الملعب.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار المدرب الألماني إلى أنه وجد النجم المصري محمد صلاح جالساً بشكل طبيعي في غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة، وذلك بعدما شاهد آخر ربع ساعة من عمر المباراة عقب خروجه بداعي الإصابة.

وشدد يورجن كلوب في ختام تصريحاته على ضرورة عدم التسرع في تحديد مدى حجم الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح بعد الاصطدام العنيف الذي تعرض له رأسه مع حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد، مؤكداً في الوقت ذاته أن الفحص الطبي هو الوحيد الذي سيُحدد الآن طبيعة إصابة الفرعون المصري.
على صعيد متصل، أكد زياد منصور مراسل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية أنه شاهد النجم المصري محمد صلاح يُغادر غرفة تبديل ملابس فريق ليفربول بشكل طبيعي للغاية، وذلك أثناء مغادرة بعثة فريق الريدز لملعب سانت جيمس بارك.
إقرأ أيضاً: مراسل بي إن سبورتس يكشف تفاصيل مهمة عن إصابة محمد صلاح

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى