أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الاحد 5/5/2019 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق فياريال اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإسبانية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإسباني، إضافة إلى عشاق نادي ريال مدريد وأيضاً عشاق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ريال مدريد وفياريال قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة ضيفه فريق فياريال اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثين في إطار مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال تحديداً في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، سوف تكون مباراة ريال مدريد وفياريال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ريال مدريد وفياريال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD14 المشفرة باللغة الإسبانية.

آخر تحضيرات ريال مدريد وفياريال

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال، يدخل فريق ريال مدريد غمار مباراته القادمة أمام ضيفه فريق فياريال في مسابقة الدوري الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة، بالرغم من انتهاء كل حظوظ الفريق الملكي مبكراً من أجل التتويج بأي لقب في نهاية الموسم الحالي.
وكان فريق ريال مدريد قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية خارج أرضه، وذلك تحديداً على يد مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدف وحيد دون رد، مما زاد كثيراً من غضب الجماهير الملكية، وخاصة لأن فريق رايو فاليكانو يُصارع من أجل تفادي الهبوط وليس حتى من الأندية التي تُصارع على المقاعد المؤهلة إلى المسابقات القارية.
وبكل تأكيد يُدرك الجميع جيداً أن غياب الحافز هو السبب الرئيسي وراء ذلك التراجع الرهيب في مستوى الفريق الملكي، نظراً لأن الفريق لم يعد يُنافس على الألقاب تماماً منذ شهر مارس الماضي، مما جعل تفكير اللاعبين مُنصب بشكل رئيسي على العطلة الصيفية في المقام الأول.
ومن جانبه، كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في وقت سابق عن قائمة فريقه التي سوف تكون حاضرة في مباراة اليوم أمام مضيفه فريق فياريال، حيث جاءت قائمة الفريق الملكي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: كيلور نافاس / تيبو كورتوا / لوكا زيدان.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال / خيسوس فاييخو / رافاييل فاران / ناتشو فيرنانديز / مارسيلو فييرا / سيرجيو ريجوُلون.
  • خط الوسط: كارلوس كاسيميرو / توني كروس / فالفيردي / ماركوس لورينتي / ماركو أسينسيو / إبراهيم دياز / فرانشيسكو إيسكو / لوكاس فاسكيز.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور / ماريانو دياز.

على الجانب المقابل، تُعتبر هذه المباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلى فريق فياريال، وخاصة وأن فريق الغواصات الصفراء لا يزال لم يضمن بعد بقائه بشكل رسمي في مسابقة الدوري الإسباني في الموسم المقبل، مما يُحتم عليه ضرورة حصد نقطة واحدة فقط على أقل تقدير من مباراة اليوم أمام الفريق الملكي.
إقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الليلة أمام النجوم بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى