أخبار الرياضة

مصادر إنجليزية تؤكد إقتراب "محمد صلاح" من الغياب عن مباراة برشلونة

كشفت مصادر إعلامية إنجليزية اليوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 عن اقتراب غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي عن المباراة المنتظرة القادمة أمام فريق برشلونة الإسباني، والتي تأتي ضمن مباراة الإياب في إطار الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأكدت المصادر أن الحالة الصحية للنجم المصري محمد صلاح باتت مستقرة منذ لحظة تعرضه للإصابة مساء يوم أمس السبت، وذلك أثناء مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأشارت المصادر أيضاً إلى أن الجهاز الطبي لنادي ليفربول قد أوضح بدوره أن إصابة النجم المصري محمد صلاح عبارة عن “ارتجاج بسيط في الرأس”، مما يعني عدم إمكانية إجراء الفحوصات الطبية عليه إلا بعد مراقبة حالته الصحية بعد مرور 48 ساعة أو حتى 72 ساعة من لحظة وقوع الإصابة.
وشددت المصادر على أن ذلك يعني غياب النجم المصري محمد صلاح عن مباراة برشلونة وليفربول مساء يوم الثلاثاء القادم على ملعب أنفيلد رود، على أمل أن تكون نتيجة الفحوصات الطبية جيدة في نهاية المطاف، حتى يتمكن فخر العرب من المشاركة رفقة منتخب بلاده مصر في النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا انطلاقاً من شهر يونيو المقبل من العام الحالي 2019.
إقرأ أيضاً: تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي بالكونفدرالية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى