أخبار الرياضة

أحمد فتحي يضع شرطاً أساسياً لتجديد عقده مع الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية مقربة من النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019 أن النجم المخضرم أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وضع شرطاً أساسياً من أجل تجديد عقده مع النادي.
وأكدت التقارير أن النجم المخضرم أحمد فتحي يرغب في زيادة راتبه السنوي إلى 5 مليون جنيه مصري، وذلك بدلاً من الراتب السنوي الذي يتقاضاه حالياً والذي تصل قيمته إلى 3 مليون جنيه مصري.
وأشارت التقارير إلى أن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة القدم بالنادي الأهلي لم يكن يتوقع أن يطلب النجم المخضرم أحمد فتحي ذلك الرقم العالي من أجل تجديد عقده، وخاصة وأن نجوم النادي الأهلي دائماً ما كانوا يوافقوا على التجديد بشكل مباشر دون أي مطالب على الإطلاق.
وأوضحت التقارير أيضاً أن الكابتن سيد عبد الحفيظ سوف يعرض الأمر أولاً على الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومن ثم إخطار النجم أحمد فتحي بقرار مجلس الإدارة حول طلبه المادي.
وشددت التقارير على أن هذه المطالب المادية للنجم أحمد فتحي لا تُعتبر غريبة على الإطلاق، نظراً لأن اللاعب المخضرم بات على مشارف اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في السنوات القادمة، مما يجعله يرغب في تأمين مستقبله ومستقبل أسرته بعد نهاية مسيرته الرياضية.
إقرأ أيضاً: تشكيل الاتحاد المتوقع في مباراة اليوم أمام الريان بدوري أبطال آسيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى