أخبار الرياضة

الزمالك يتوجه بطلب هام لاتحاد الكرة قبل مباراته مع وادي دجلة

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019 أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أرسل خطاباً رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل يومين فقط من موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد المصدر أن ذلك الخطاب جاء من أجل تعيين حكام أجانب لمباراة الزمالك القادمة أمام فريق وادي دجلة، مثلما كان الحال تماماً في جميع المباريات الماضية للفارس الأبيض.
وأشار المصدر إلى أن المستشار مرتضى منصور يرغب في رفع الحرج عن الحكام المصريين في تلك الفترة الحاسمة من عمر الموسم الحالي، وخاصة في ظل اشتعال الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري مع الغريم التقليدي فريق الأهلي.
وشدد المصدر أيضاً على أن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ليس لديها أي مانع على الإطلاق بخصوص طلب نادي الزمالك، حيث تم مراسلة بعض الاتحادات الأوروبية من أجل الاستقرار على طاقم التحكيم الذي سوف يتولى إدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة.
ولا يزال التحكيم المصري يواجه العديد من الانتقادات اللاذعة طوال السنوات الماضية، بسبب عدم ثقة الأندية المصرية في نزاهة الحكم المصري إضافة إلى قدرته على إدارة المباريات بعكس الحكم الأجنبي، والذي لا يعترض عليه أي نادي مصر حتى وإن أخطأ في حق أي نادي أثناء إدارة المباريات.
إقرأ أيضاً: تشكيل النصر المتوقع في مباراة الليلة أمام الوصل بدوري أبطال آسيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى