قرار هام من اتحاد الكرة قبل نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

Advertisements

اتخذت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019 قراراً هاماً للغاية، وذلك قبل موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان ضمن الدور النهائي في إطار مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي.

وأكد عامر حسين خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم لقناة “مصر الأولى” الفضائية أن فريق الزمالك لن يخوض أي مباريات محلية على الإطلاق انطلاقاً من يوم 16 مايو 2019 وحتى موعد مباراة إياب نهائي مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي المقرر إقامتها في يوم 26 مايو على أرض جمهورية مصر العربية.

Advertisements

وأشار عامر حسين أيضاً إلى أن فريق الزمالك سوف يخوض 3 مباريات توالياً في مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل موعد المباراة النهائية لمسابقة الكونفدرالية، وذلك أمام كلاً من فريق وادي دجلة في يوم الخميس المقبل، ثم أمام فريق الداخلية في يوم 12 مايو، وأخيراً أمام فريق الإنتاج الحربي في يوم 15 مايو.

وشدد عامر حسين في تصريحاته على أن العديد من أندية المصري الممتاز سوف تُنهي مشوارها في مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في صيف العام الحالي 2019.


وفي ختام تصريحاته، أكد عامر حسين أن قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك لن يتبقى لهما بعد نهاية مسابقة كأس أمم أفريقيا سوى مباراتين فقط لا غير منهما مباراة القمة التي ستجمع بينهما لحسم مصير لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً: الزمالك يتوجه بطلب هام لاتحاد الكرة قبل مباراته مع وادي دجلة

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق