أخبار الرياضة

تعرف على رد فعل "محمد صلاح" بعد ريمونتادا ليفربول التاريخية على برشلونة

قام النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي بالتعليق في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 7 مايو 2019 على تأهل فريقه للموسم الثاني على التوالي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكتب النجم المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “المعنى الواضح”، وذلك في إشارة منه للزي الذي ارتداه من أجل دعم لاعبي فريق ليفربول في ظل الغيابات الوازنة في صفوف فريق الريدز.
وكان فريق ليفربول قد حقق ريمونتادا تاريخية يوم أمس الثلاثاء بعد فوزه على حساب ضيفه فريق برشلونة الإسباني بأربعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول، علماً بأن الفريق الكتالوني كان قد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.

ولم يتمكن فخر العرب محمد صلاح من المشاركة في مباراة الإياب يوم أمس الثلاثاء، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مطلع الأسبوع الحالي أمام فريق نيوكاسل يونايتد في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
على الرغم من ذلك، حرص الفرعون المصري على الحضور إلى ملعب أنفيلد رود من أجل مؤازرة فريقه، من خلال ارتداء زي كُتب عليه “لا تستلم أبداً” في محاولة منه لدعم زملائه المتواجدين على أرض الملعب، وهو ما تحقق في نهاية المطاف ونجح فريق الريدز في تحقيق المعجزة التاريخية.
إقرأ أيضاً: ليفربول يُحقق ريمونتادا تاريخية على برشلونة ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى