أخبار الرياضة

مصادر تكشف موقف "صلاح" من المشاركة بآخر مباراة بالبريميرليج ضد ولفرهامبتون

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2019 عن موقف النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول من المشاركة في آخر مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، والتي ستجمع بين فريقه وبين ضيفه فريق ولفرهامبتون يوم الأحد المقبل.
وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن فخر العرب محمد صلاح سوف يكون حاضراً بشكل طبيعي للغاية رفقة زملائه على أرض الملعب في الجولة الأخيرة من عمر البريميرليج، بعدما تعافى كلياً من الإصابة التي تعرض لها في مطلع الأسبوع الحالي.
وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته في هذه المباراة، وخاصة في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة منذ أسبوعين، على أن يكون جاهزاً بنسبة مؤكدة في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكان فريق ليفربول حقق معجزة تاريخية مساء يوم أمس الثلاثاء في غياب ذلك الثنائي المتألق، من خلال إقصاء فريق برشلونة الإسباني من الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، بالرغم من الخسارة ذهاباً بثلاثية نظيفة، إلا أن فريق الريدز فاز إياباً برباعية نظيفة، ليضمن مكانه في الدور النهائي للموسم الثاني على التوالي.
إقرأ أيضاً: تعرف على رد فعل “محمد صلاح” بعد ريمونتادا ليفربول التاريخية على برشلونة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى