أخبار الرياضة

توتنهام يتخطى عقبة أياكس ويضرب موعداً مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2019 على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام.
ونجح في تسجيل أهداف فريق أياكس أمستردام في المباراة كلاً من المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في الدقيقة الخامسة، إضافة إلى النجم المغربي حكيم زياش في الدقيقة الخامسة والثلاثين.
على الجانب المقابل، سجل أهداف فريق توتنهام هوتسبير في المباراة النجم البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة الخامسة والخمسين والدقيقة التاسعة والخمسين والدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
وجاءت هذه المباراة ضمن إياب الدور نصف النهائي في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م، علماً بأن فريق أياكس أمستردام كان قد فاز في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب وايت هارت لين الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن.
وبناءً على ذلك، ضمن فريق توتنهام هوتسبير مقعده في الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعداً مع فريق ليفربول الإنجليزي في الأول من شهر يونيو المقبل من العام الحالي 2019.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري الخميس 9/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى