أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا بمشاركة "محمد صلاح"

بات التساؤل كبيراً بين عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم عن موعد المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير، بعدما نجح كلاً من الفريقين في تخطي عقبة الدور نصف النهائي من عمر المسابقة.
وكان فريق ليفربول قد نجح في إقصاء فريق برشلونة الإسباني في سيناريو مثير للغاية، حيث تعرض فريق الريدز إلى الخسارة أولاً في مباراة الذهاب خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، إلا أنه تمكن من قلب الطاولة في مباراة الإياب إثر فوزه بأربعة أهداف مقابل لا شيء، بالرغم من الإصابات المؤثرة في صفوف فريق ليفربول إياباً.
على الجانب المقابل، تمكن فريق توتنهام هوتسبير من إقصاء فريق أياكس أمستردام في سيناريو أيضاً مثير، حيث فاز الفريق الهولندي في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدف وحيد مقابل لا شيء، قبل أن يقلب فريق توتنهام هوتسبير الطاولة في مباراة الإياب بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
أبطال أوروبا 21
وتُقام مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، على أن تنطلق تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما سوف يتم نقل المباراة بشكل حصري فقط عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة.
وبكل تأكيد سوف تكون كل الأنظار مسلطة في المباراة النهائية على التواجد العربي، من خلال تواجد النجم المصري محمد صلاح من جانب فريق ليفربول للموسم الثاني على التوالي.
صلاح 1.jpg2 26 1
ويسعى النجم المصري محمد صلاح إلى تعويض خيبة الموسم الماضي، بعدما اكتفى فقط بمركز الوصافة رفقة فريقه إثر خسارة المباراة النهائية على يد فريق ريال مدريد الإسباني، علماً بأن تلك المباراة خرج منها الفرعون المصري مصاباً منذ الشوط الأول بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الكتف، على أمل أن لا يتكرر نفس السيناريو من جديد في نهائي الموسم الحالي.
كين 13
ومن جانبه، يسعى النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير لقيادة فريقه في المباراة النهائية نحو المجد القاري لأول مرة في تاريخ النادي اللندني، علماً بأن النجم هاري كين سوف يكون جاهزاً حينما يأتي موعد المباراة النهائية في مطلع شهر يونيو القادم، مما سوف يُعطي فريق السبيرز قوة إضافية في الموعد المنتظر.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري الخميس 9/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى