أخبار الرياضة

موعد مشاهدة مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند الاوزبكى اليوم فى الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا

موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند اليوم فى الجولة الثانية من بطولة دورى ابطال اسيا ومن خلال هذا التقرير سوف يقوم فريق عمل مصر 365 بعمل تغطية خاصة لمشاهدة مباراة الاتحاد السعودى ولوكوموتيف طشقند فى المباراة التى ستجمع بينهم اليوم على استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله فى المملكة العربية العربية السعودية ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة تفاصيل موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند اليوم والقنوات الناقلة لمشاهدة المباراة بث مباشر بجوده عالية بالاضافة الى تشكيل الفريقين ومن المقرر ان تقام المباراة ى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة ،والجدير بالذكر ان الاتحاد خرج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق لوكوموتيف طشقند خلال مباراة الجولة الأولى ، حيث سجل للاتحاد اللاعب الفنزويلي ريفاس .

موعد مباراة الاتحاد و لوكوموتيف طشقند اليوم دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة لها بث مباشر

من المقرر ان تقام مباراة الاتحاد ولوكوموتيف اليوم الثلاثاء1-3-2016  فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات بى ان سبورت وبالتحديد عبر قناة بى ان سبورتHD9 بصوت المعلق العربى فهد العتيبى فى اطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولى فى دورى ابطال اسيا

بطاقة مباراة الاتحاد السعودى و لوكوموتيف طشقند

المناسبة : الجولة الثانية من دور المجموعات بطولة دورى ابطال اسيا
طرفى اللقاء : الاتحاد السعودى و لوكوموتيف طشقند
توقيت مباراة  الاتحاد السعودى و لوكوموتيف طشقند : الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : ستاد الجوهرة المشعة بمدينه الملك عبد الله
القنوات الناقلة للمباراة : بى ان سبورتHD9
معلق المباراة : فهد العتيبى

مشوار الاتحاد السعودى ولوكوموتيف الاوزبكى قبل مباراة اليوم فى دورى ابطال اسيا

قبل انطلاق مباريات الجولة الثانية ومن البطولة الاسيوية الاقوى وهى بطولة دورى ابطال اسيا التى يستضيف فيها  فريق الاتحاد السعودي نظيره فريق لوكوموتيف طشقند الاوزبكي في مباراة العودة للجولة الاولي من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اسيا , وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت علي ملعب الفريق الاوزبكي , والتي كان بامكان الاتحاد تحقيق الانتصار اذا ما استغل الفرص التي اتيحت للاعبيه .
بدوره يسعي فريق الاتحاد الي الفوز علي ضيفه فريق لوكوموتيف طشقند وتحقيق اول انتصار له في المجموعة مستغلا بذلك عاملي الارض والجمهور م اجل اعتلاء صدارة المجموعة والسير بخطة كبيرة نحو خطف احدي بطاقات التاهل للدور المقبل من البطولة الاسيوية .
وعلي الطرف الاخر وصلت بعثة الفريق الاوزبكي الي جدة اليوم لاجراء الاستعدات والتحصيرا الاخيرة لمواجهة الاتحاد غدا الثلاثاء , وعن توقيت وموعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند الاوزبكي فستقام غدا الثلاثاء 1 مارس 2016 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية وسينقل مباراة الاتحاد ولوكوموتيف طشقند قناة بي ان سبورت 9 وسيعلق علي مجرياتها المعلق الرياضي فهد العتيبي .
 

مدرب اتحاد جدة: سننافس بقوة على لقب الدوري السعودي

هنأ الروماني فيتور بيتوركا المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم الجماهير، بعد الفوز على الهلال 1-0 اليوم السبت، في ختام مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي لكرة القدم.
وقال: “سعيد جدا لفرحة جماهير الاتحاد بعد الفوز على الهلال، وأعدهم بالأفضل في المباريات القادمة”.
أضاف: “طلبت من اللاعبين الضغط على الهلال من أول دقيقة، أشكرهم على الأداء في هذه المباراة.. الآن تركيزي على مباراة لوكومتيف الأوزبكي في البطولة الأسيوية واتمنى الحضور الكبير من الجماهير”.
واختتم بيتوركا: “فريقي سينافس هذا الموسم على لقب الدوري السعودي في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من الجمهور. أعتقد أن اللقب سيحسم في الجولة الأخيرة من الدوري في ظل المنافسة الشرسة الحالية”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى