أخبار الرياضة

الأهلي يختتم تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة بالدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته في مساء اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2019 على ملعب مختار التتش في المقر الرئيسي للنادي تحت قيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي، استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق سموحة في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يكشف المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي عن قائمة الأهلي عقب نهاية المران الجماعي مساء اليوم مباشرة، علماً بأن مباراة الأهلي وسموحة تُقام في مساء يوم غداً السبت على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
وكان المارد الأحمر قد نجح في تحقيق الانتصار في آخر 3 مباريات له على التوالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك على حساب كلاً من فريق المصري البورسعيدي ثم فريق طلائع الجيش وأخيراً فريق النجوم.
على صعيد متصل، يطمئن الجهاز الفني لفريق الأهلي في مران اليوم على الحالة الصحية للاعب ناصر ماهر، بعدما اشتكى يوم أمس الخميس من كدمة في وجه القدم، على أن يحسم الفحص الطبي مدى جاهزيته لخوض مباراة سموحة.
ومن جانبه، يُواصل المدافع سعد الدين سمير إضافة إلى متوسط الميدان كريم نيدفيد تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما بعد عودة كلاً منهما من دولة ألمانيا، فيما يُشارك المدافع أحمد علاء في المران الجماعي بشكل طبيعي لليوم الثاني على التوالي.
إقرأ أيضاً: تشيلسي وأرسنال في نهائي الدوري الأوروبي بعد إقصاء فرانكفورت وفالنسيا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى