أخبار الرياضة

خاص.. الأهلي يُفكر جدياً في التعاقد مع مدرب وادي دجلة نهاية الموسم

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2019 أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بات يُفكر جدياً في التعاقد مع المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة، وذلك انطلاقاً من الموسم المقبل بعد رحيل المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي عن صفوف فريق الأهلي.
وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي معجب بشدة بالعمل الذي يُقدمه المدرب اليوناني تاكيس جونياس مع فريق وادي دجلة منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة من عمر الموسم، بالرغم من عدم استقرار نتائج الفريق في كل المباريات.
وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي قدم بالفعل عرضاً شفهياً إلى المدرب اليوناني تاكيس جونياس، حتى يتولى منصب المدير الفني للمارد الأحمر عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.
وشدد المصدر على أن المدرب اليوناني تاكيس جونياس وافق أيضاً بشكل شفهي على عرض النادي الأهلي، وذلك بعكس بقية العروض المغرية التي وصلت له سواء من الخليج العربي أو حتى من جانب بعض المنتخبات الخليجية.
ومن المرجح ألا يستمر المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي مع فريق الأهلي الموسم المقبل، حتى وإن قاد المارد الأحمر للتتويج بالثلاثية المحلية مع نهاية الموسم الجاري.
ولا يتعلق الأمر بالنسبة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بالألقاب فقط لا غير، بل إن الجميع داخل النادي الأهلي يطمح في التعاقد مع مدير فني قادر على إعادة فريق الأهلي إلى بريقه من جديد سواء من ناحية النتائج على كافة المستويات أو حتى من الناحية الفنية على أرض الملعب، والتي غابت بدورها عن الفريق منذ رحيل المدرب الأسطوري للمارد الأحمر وهو البرتغالي مانويل جوزيه.
إقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري السبت 11/5/2019 والقنوات الناقلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى