أخبار الرياضة

مدرب نهضة بركان: نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك أهم من الدوري المغربي

تحدث المغربي منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2019 عن مدى أهمية المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، والتي سوف يخوضها فريقه أمام فريق الزمالك في الشهر الحالي.
وأكد المدير الفني المغربي منير الجعواني خلال تصريحات صحفية له اليوم أن نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية أمام فريق الزمالك يُعتبر أهم بالنسبة له وأيضاً للاعبين من مسابقة الدوري المغربي، مبرراً بذلك السبب وراء قيامه بإراحة العديد من ركائز الفريق الأساسية في المباراة الماضية بمسابقة الدوري المغربي.
وأشار المدير الفني المغربي منير الجعواني أيضاً إلى أنه قام بهذه الخطوة في المباراة الماضية أمام فريق أولمبيك أسفي، حتى يمنح العناصر الأساسية الراحة السلبية من المباريات تجنباً لتعرض أي لاعب منهم إلى الإصابة أو الإجهاد قبل النهائي الإفريقي المنتظر.
وشدد المدير الفني المغربي مينر الجعواني في تصريحاته على أن فريقه لن يخوض نهائي قاري في كل عام مثلما هو حال الأندية الكبيرة، وهو ما يجعل تركيز الجميع داخل نادي نهضة بركان منصباً بشكل رئيسي على المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي ضد فريق الزمالك فقط لا غير.
وتأتي هذه التصريحات من طرف المدير الفني المغربي تعقيباً على الخسارة التي تعرض لها فريقه يوم الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة على يد فريق أولمبيك أسفي في إطار مسابقة الدوري المغربي.
إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يستقر على تعيين حكم مصري لإدارة مباراة الزمالك والداخلية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى