مدرب نهضة بركان: نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك أهم من الدوري المغربي

Advertisements

تحدث المغربي منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي اليوم الجمعة الموافق 10 مايو 2019 عن مدى أهمية المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي، والتي سوف يخوضها فريقه أمام فريق الزمالك في الشهر الحالي.

وأكد المدير الفني المغربي منير الجعواني خلال تصريحات صحفية له اليوم أن نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية أمام فريق الزمالك يُعتبر أهم بالنسبة له وأيضاً للاعبين من مسابقة الدوري المغربي، مبرراً بذلك السبب وراء قيامه بإراحة العديد من ركائز الفريق الأساسية في المباراة الماضية بمسابقة الدوري المغربي.

Advertisements

وأشار المدير الفني المغربي منير الجعواني أيضاً إلى أنه قام بهذه الخطوة في المباراة الماضية أمام فريق أولمبيك أسفي، حتى يمنح العناصر الأساسية الراحة السلبية من المباريات تجنباً لتعرض أي لاعب منهم إلى الإصابة أو الإجهاد قبل النهائي الإفريقي المنتظر.

وشدد المدير الفني المغربي مينر الجعواني في تصريحاته على أن فريقه لن يخوض نهائي قاري في كل عام مثلما هو حال الأندية الكبيرة، وهو ما يجعل تركيز الجميع داخل نادي نهضة بركان منصباً بشكل رئيسي على المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي ضد فريق الزمالك فقط لا غير.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدير الفني المغربي تعقيباً على الخسارة التي تعرض لها فريقه يوم الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة على يد فريق أولمبيك أسفي في إطار مسابقة الدوري المغربي.

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يستقر على تعيين حكم مصري لإدارة مباراة الزمالك والداخلية

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق