أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن بمشاركة "محمد صلاح" الأحد 12/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق ولفرهامبتون في يوم الأحد الموافق 12 مايو 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي ليفربول وأيضاً عشاق النجم المصري محمد صلاح، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتوُن.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من ليفربول وولفرهامبتون قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن، يستعد فريق ليفربول لملاقاة ضيفه فريق ولفرهامبتون في يوم الأحد الموافق 12 مايو 2019 على ملعب أنفيلد رود في مدينة ليفربول على أرض دولة إنجلترا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والثلاثين والأخير في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن تحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن، سوف تكون مباراة ليفربول وولفرهامبتون منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وولفرهامبتون منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD12 المشفرة باللغة الإنجليزية

آخر تحضيرات ليفربول وولفرهامبتوُن

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتوُن، يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق ولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الصراع على اللقب حتى اللحظة الأخيرة من عمر الموسم.
وبكل تأكيد يعلم فريق الريدز جيداً أن التتويج باللقب لن يكون بيده في نهاية المطاف، حيث بات الحسم بيد فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي، بسبب تعثر فريق ليفربول في أكثر من مناسبة من خلال سقوطه في فخ التعادل في الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.
ويحتاج فريق ليفربول إلى الفوز دون سواه على حساب ضيفه فريق ولفرهامبتون، وفي المقابل يتعثر فريق مانشستر سيتي سواء من خلال التعرض إلى الخسارة أو حتى السقوط في فخ التعادل، حتى يضمن فريق الريدز العودة من جديد لمنصة تتويج البريميرليج، وهي المنصة التي غاب عنها منذ موسم 1989 / 1990.
ومن جانبه، يعود النجم المصري محمد صلاح للمشاركة من جديد مع فريقه ليفربول انطلاقاً من هذه المباراة القادمة، وذلك بعدما تعافى تماماً من الإصابة القوية التي كان قد تعرض لها في الجولة الماضية من عمر المسابقة أمام فريق نيوكاسل يونايتد.
على الجانب المقابل، لن يكون فريق ولفرهامبتون بمثابة الخصم السهل في هذه المباراة، ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ولفرهامبتون يتواجد في المركز السابع في جدول الترتيب، مما سوف يجعله يخوض هذه المباراة بدون أي ضغوطات على الإطلاق بعكس فريق ليفربول.
وهو الأمر الذي سيجعل فريق ولفرهامبتون يُقدم نفس الأداء المثالي الذي قدمه طيلة الموسم الحالي، حتى يكون سبباً في خسارة فريق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية المطاف، حتى وإن تعثر المتصدر فريق مانشستر سيتي.
إقرأ أيضاً: تشكيل الهلال المتوقع في مباراة الليلة أمام الاتفاق بالدوري السعودي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى