أخبار الرياضة

الأهلي يبدأ تحضيراته اليوم استعداداً لمواجهة إنبي بالدوري المصري

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته انطلاقاً من مساء اليوم الإثنين الموافق 13 مايو 2019 على ملعب مختار التتش في المقر الرئيسي للنادي الأهلي بالجزيرة، وذلك استعداداً للمباراة القادمة أمام فريق إنبي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان المارد الأحمر قد نجح في تحقيق الانتصار بشق الأنفس في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق سموحة بهدف وحيد مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.
وعزز ذلك الانتصار من صدارة فريق الأهلي لجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخاصة في ظل المنافسة الشرسة للغاية على اللقب مع غريمه التقليدي فريق الزمالك في الموسم الحالي.
ومن جانبه، يسعى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي لدراسة كافة نقاط القوة والضعف في فريق إنبي مساء اليوم الإثنين، علماً بأن “لاسارتي” يعلم جيداً أن مستقبله داخل جدران القلعة الحمراء الموسم القادم مرهون بفوزه بالألقاب الموسم الجاري.
على صعيد متصل، قرر المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي خضوع اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية أمام فريق سموحة إلى تدريبات استشفائية اليوم فقط، وذلك من أجل تفادي التعرض إلى الإجهاد أو الإصابات.
إقرأ أيضاً: روما يتخطى عقبة يوفنتوس ويُعزز آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى