أخبار الرياضة

اشتراك كاس أمم افريقيا 2019 في قنوات بي إن سبورت

لكل عشاق الرياضة في العالم العربي ، تستطيع الآن الاشتراك في كأس أمم أفريقيا 2019 ، وذلك بأفضل الاسعار و بخصومات تصل إلى 20% ، للاستمتاع بمشاهدة البطولة القارية الأهم ، المقرر انطلاقها في مصر خلال شهر يونيو المقبل.
واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، وذلك بعد إجراء التصفيات ، التي استمرت نحو سنتين ، والتي بدأت في شهر مارس 2017 وحتى مارس 2019.
وتعتبر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، المزمع إقامتها في مصر رقم 32 ، من البطولة التي فازت الكاميرون ، بحق استضافتها في البداية ، غير أنَّ الاتحاد الدولي لكرة القدم (كاف) ، سحب منها تنظيم البطولة ، وذلك لعدم جاهزية ملاعبها.
وبعد ذلك تقدمت أكثر من دولة بملفها لاستضافة البطولة القارية الأهم لتفوز في الأخير مصر بحق استضافتها متفوقة على ملف دولة جنوب أفريقيا.
ومن المقرر مشاركة 24 منتخباً في البطولة، والتي ستقسم إلى 6 مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات وفقاً لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، ولمعرفة المزيد عن أخبار بطولة كأس الأمم الأفريقية (مصر 2019) يمكنكم التواصل على خدمة اشتراك كأس أمم أفريقيا 52550550

بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019

من المقرر إقامة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية (مصر 2019) خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، وتقام البطولة خلال الصيف للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وهو ما يعد أمراً مهماً للأندية الأوروبية، التي لم تتأثر بغياب لاعبيها الأفارقة في فترات مهمة من البطولات الأوروبيّة.
أما عن نظام بطولة كأس الأمم الأفريقية (مصر 2019) فسيتم تقسيم المنتخبات الـ24 المشاركة على 6 مجموعات يتأهل منها الأول والثاني إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثالث، وبعدها يتأهل الفائزون إلى الدور ربع النهائي ثم النصف النهائي، وبعدها النهائي.
والآن عليك ألا تتردد في التواصل على 52550550 رقم خدمة اشتراك كأس أمم أفريقيا 2019.

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

  • المجموعة الأولى: مصر ، الكونغو ، أوغندا ، زيمبابوي.
  • المجموعة الثانية: نيجيريا ، غينيا ، مدغشقر ، بوروندي.
  • المجموعة الثالثة: السنغال ، الجزائر ، كينيا ، تنزانيا.
  • المجموعة الرابعة: المغرب ، ساحل العاج ، جنوب أفريقيا ، نامبيا.
  • المجموعة الخامسة: تونس ، مالي ، موريتانيا ، أنجولا.
  • المجموعة السادسة: الكاميرون ، غانا ، بنين ، غينيا بيساو.

واسفرت التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية (مصر 2019) عن تأهل 24 منتخباً منها 5 منتخبات عربيّة هي: مصر ، تونس ، المغرب ، الجزائر ، موريتانيا.
واعتذر منتخب المغرب من قبل عن استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية في 2019، وهو ما اضطر الاتحاد الدولي لكرة القدم (كاف) لمعاقبة المغرب بحرمانها من المشاركة في بطولتي 2017 و 2019، غير إنَّه تمَّ رفع الحظر عن المغرب من قبل المحكمة الرياضيّة الدوليّة ، وأصبح لهم حق المشاركة في البطولة التي ستقام في 2019.

خطوات الاشتراك في قنوات بي إن الخاصة بالرياضة

يمكنك الاشتراك في باقة Sports التي تضم جميع القنوات الرياضية الخاصة بشبكة بي إن والتي تقوم ببث مباريات الدوريات الكبرى والبطولات الدولية على مدار السنة بدون توقف مع تغطية مميزة لكل مباراه وبث بتقنيات تصوير عالية ودقة HD و 4K  للمباراة الهامة مثل مباريات الجولة النهائية في الدوري الإنجليزي والأسباني ونهائي دوري أبطال أوروبا وغيرهم.
وتبلغ قيمة اشتراك باقة Sports الشهرية نحو 167 جنيهاً مصرياً، وتضم 17 قناة رياضية متخصصة ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق الموقع الرسمي لشبكة بي إن، أو من خلال أحد الموزعين في المدينة الموجود بها

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى