أخبار الرياضة

الدرندلي يُفسر لجماهير الأهلي سبب انتشار صورته مع تركي آل الشيخ

حرص خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي على تفسير السبب وراء انتشار صورة شخصية تجمع مع المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز في الآونة الأخيرة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تسببت في غضب عارم لجماهير القلعة الحمراء في ظل العلاقة المتوترة بين الأهلي وبيراميدز منذ مطلع الموسم الحالي.
وأكد “الدرندلي” خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “الأهلي” مساء يوم أمس الإثنين الموافق 13 مايو 2019 أن صديقه الإعلامي عمرو أديب قام بدعوته رفقة العديد من الأصدقاء إلى السحور في الأيام الماضية، قبل أن يتفاجئ بتواجد المستشار تركي آل الشيخ من بين المدعوين.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، قال: “تصافح المستشار تركي آل الشيخ معي بكل احترام، لذا بادلته التحية بكل حب واحترام نظراً لكوننا في شهر رمضان الكريم”.
وأضاف: “بعدها بلحظات قليلة، طلب عمرو أديب أن نلتق معاً صورة تذكارية قبل رحيل المستشار تركي آل الشيخ عن المكان، وبالتالي لم يستغرق الأمر سوق دقائق فقط”.
الدرندلي تركي آل الشيخ عمرو أديب
وأكمل: “تعاملت مع المستشار تركي آل الشيخ بأخلاق النادي الأهلي، الموضوع أبسط من ذلك، لا أفهم سبب غضب جماهير القلعة الحمراء، لم تكن الجلسة مقصودة على الإطلاق، وأتمنى تفهم جماهير النادي الأهلي ذلك الأمر”.
وفي ختام حديثه، شدد: “تربينا في النادي الأهلي على كيفية التعامل مع الناس دون التقليل من قيمة النادي، لذا بادلت المستشار تركي آل الشيخ التحية مثلما فعل تماماً”.
إقرأ أيضاً: ترتيب الدوري الإيطالي 2018 / 2019 بعد نهاية مباريات الجولة ال36

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى