أخبار الرياضة

مرتضى منصور: الزمالك سيُعلن انسحابه من الدوري في حالة واحدة فقط !

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الإثنين الموافق 13 مايو 2019 عن الحالة الوحيدة التي ستجعل نادي الزمالك يُعلن انسحابه من مسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
وقال المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية له عبر قناة “المحور” في برنامج “الزمالك اليوم” التالي: “الزمالك سيُعلن انسحابه رسمياً من الدوري المصري في حالة قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 3 من شهر يونيو القادم، أي قبل انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم إفريقيا”.
وأضاف: “الزمالك لن يواجه الأهلي إلا بعد نهاية مسابقة كأس أمم إفريقيا مثلما كان محدد سابقاً من جانب اتحاد الكرة، اتحاد الكرة كان يتمتع بالانضباط، إلا أن ذلك تغير بعد دخول أحمد شوبير لمجلس إدارة الاتحاد”.
وأكمل: “مجلس الخطيب يتآمر ضدي بالتعاون مع حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والسبب الرئيسي في طرد عمرو فهمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هي الشائعات التي نقلها لأعضاء الكاف حول تصريحاتي ضدهم”.
وواصل: “أتوجه بالشكر إلى أحمد أحمد رئيس الكاف، إضافة إلى المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بعدما تم قبول الالتماس الذي قدمه من أجل العودة مجدداً لحضور المباريات في المدرجات، وسأكون حاضراً في نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي من أجل حمل اللقب مع اللاعبين”.
وفي ختام حديثه، شدد: “إصابة عماد السيد ؟ الأمر غير مقلق لنا على الإطلاق، ثقتي لا حدود لها في حارس المرمى الشاب عمر صلاح، سبق له وأن شارك في مباراة القمة أمام الأهلي في فترة سابقة”.
إقرأ أيضاً: الدرندلي يُفسر لجماهير الأهلي سبب انتشار صورته مع تركي آل الشيخ

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى