أخبار الرياضة

عامر حسين: نقل مباراة الأهلي وإنبي بيد القوات المسلحة وليس اتحاد الكرة

حسم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 كل الجدل  القائم في الساعات الماضية، وذلك بخصوص إمكانية نقل مباراة الأهلي وإنبي من ملعب بتروسبورت إلى ملعب برج العرب.
وأكد عامر حسين خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء أن نقل المباراة يُعتبر بيد الأمانة العامة للقوات المسلحة باعتبارها المسؤولة عن ملعب برج العرب وليس بيد الاتحاد المصري لكرة القدم مثلما يعتقد الكثيرون.
وفي إطار تصريحاته أيضاً، أشار عامر حسين إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اعترض في خطابه المرسل لاتحاد الكرة بشكل رسمي على أرضية ملعب بتروسبورت، بسبب إقامة المباريات عليها بشكل متلاحق في الفترة الماضية، مما جعل الأرضية تتأثر بشكل سلبي نظراً لضغط المباريات.
وشدد عامر حسين على أن الاتحاد المصري لكرة القدم خاطب بدوره الأمانة العامة للقوات المسلحة، من أجل طلب نقل المباراة إلى ملعب برج العرب في ظل الأرضية الممتازة التي يتمتع بها الملعب.
وأوضح عامر حسين أيضاً أن رد الأمانة العامة للقوات المسلحة من المفترض أن يصل لاتحاد الكرة في مساء اليوم كحد أقصى، أما في حالة عدم وصول الرد بشكل رسمي مساء اليوم، سوف يتأكد حينها إقامة المباراة على ملعب بتروسبورت دون أي تغيير على الإطلاق.
إقرأ أيضاً: تشكيل بيراميدز المتوقع في مباراة الليلة أمام وادي دجلة بالدوري المصري

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى