أخبار الرياضة

تفاصيل صفقة جريزمان لبرشلونة.. الشرط الجزائي يحسم رحيله عن الأتليتي

بات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع نادي برشلونة الإسباني فور فتح أبواب سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أعلن رحيله رسمياً في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.
وقام النجم الفرنسي “جريزمان” بتوجيه رسالة وداعية إلى جماهير الروخي بلانكوس تم نشرها عبر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
وبناءً على ذلك، تأكد اقتراب النادي الكتالوني من الإعلان رسمياً بدوره عن التعاقد مع النجم الفرنسي في الميركاتو الصيفي القادم.
ومن المرجح أن تصل قيمة الصفقة إلى 120 أو 125 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي المتواجدة حالياً في عقد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع ناديه أتلتيكو مدريد، بعد أن كانت 200 مليون يورو في السنوات القليلة الماضية، إلا أن اقتراب نهاية عقد اللاعب جعلت قيمة الشرط الجزائي تقل بحسب البند المتفق عليه في العقود بين الطرفين.
وخاض النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مسيرة أكثر من رائعة مع نادي أتلتيكو مدريد في السنوات الماضية، حيث فاز بلقب كأس السوبر الأوروبي، إضافة إلى لقب الدوري الأوروبي، كما وصل أيضاً معه إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في عام 2016.
إقرأ أيضاً: رئيس الاتحاد المغربي يُهاجم مرتضى منصور بقوة قبل نهائي الكونفدرالية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى