أخبار الرياضة

الزمالك يُخطط لخطف لابا كودجو قبل الأهلي

أوضح مصدر مقرب من نادي الزمالك في الساعات الماضية أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك يُفكر جدياً في خطف المهاجم التوجولي “لابا كودجو” من بين أيدي النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
وأكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور سوف يستغل إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي بين الزمالك ونهضة بركان، حتى يتفاوض بشكل سري مع المهاجم التوجولي ويحصل منه على الموافقة للتوقيع لنادي الزمالك.
وأشار المصدر إلى أن المستشار مرتضى منصور سوف يُحاول أن يقوم بإغراء اللاعب التوجولي من الناحية المادية أكثر من النادي الأهلي، وخاصة في ظل حاجة فريق الزمالك لمهاجم صريح قوي مثله مثل غريمه التقليدي فريق الأهلي.
وشدد المصدر على أن هذه الصفقة سوف تشعل أجواء التنافس بشكل لا مثيل له على الإطلاق بين القطبين في الفترة القادمة، نظراً لرغبة المارد الأحمر في حسم هذه الصفقة منذ مطلع شهر مايو الحالي، إلا أن إدارة نادي نهضة بركان المغربي لا تزال رافضة تماماً لأي عروض من أجل التخلي عن خدمات هداف مسابقة الدوري المغربي.
ومن المؤكد أن إدارة نادي نهضة بركان سوف تنتظر حتى مشوار الفريق في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي، وذلك من أجل رفع سعر بيع اللاعب في حالة فوز الفريق بلقب الكونفدرالية على حساب فريق الزمالك.
إقرأ أيضاً: تفاصيل صفقة جريزمان لبرشلونة.. الشرط الجزائي يحسم رحيله عن الأتليتي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى