أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يكشف عدد جماهير إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

كشف مصدر مقرب من الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 عن عدد الحضور الجماهيري المسموح به لنادي الزمالك، وذلك في إياب المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الإفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي.
وأكد المصدر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد استقر بعد اجتماعه مع الجهات الأمنية اليوم الأربعاء على حضور 30 ألف مشجع من جماهير نادي الزمالك، وذلك في مباراة الإياب على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية.
وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة قد أرسل خطاباً رسمياً إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من أجل البدء في عملية طباعة تذاكر المباراة، إضافة إلى تحديد أماكن طرحها للجماهير في منافذ البيع المختلفة.
وشدد المصدر أيضاً على أن الاتحاد المصري لكرة القدم على أتم الاستعداد لمخاطبة الجهات الأمنية مرة أخرى لزيادة عدد جماهير نادي الزمالك في المباراة، وذلك حالة تقدم مجلس إدارة القلعة البيضاء بطلب رسمي بذلك لاتحاد الكرة.
ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك أولاً مباراة الذهاب على أرض دولة المغرب في مساء يوم الأحد القادم الموافق 19 مايو 2019، على أن تُقام مباراة الإياب في الأسبوع الذي يليه مباشرة على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية وليس ملعب القاهرة الدولي مثلما تردد في بعض وسائل الإعلام المصرية مؤخراً.
إقرأ أيضاً: عقوبات بالجملة من لجنة المسابقات على الأهلي والزمالك وسموحة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى