أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري الخميس 16/5/2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وإنبي، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق إنبي في مساء يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
ولا شك أن عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق النادي الأهلي وأيضاً عشاق النجم المصري رمضان صبحي، يبحثون في الوقت الراهن عن موعد مباراة الأهلي وإنبي، إضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي.
وبناءً على ذلك، سوف نستعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الأهلي وإنبي، إضافة إلى آخر تحضيرات كلاً من الأهلي وإنبي قبل هذه المباراة المرتقبة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

موعد مباراة الأهلي وإنبي، يستعد فريق الأهلي حامل اللقب لملاقاة ضيفه فريق إنبي في مساء يوم الخميس الموافق 16 مايو 2019 على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع الثلاثين في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز 2018 / 2019 م.
وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وإنبي، سوف تكون مباراة الأهلي وإنبي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الأهلي وإنبي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الفضائي أو حتى على التردد الأرضي.

آخر تحضيرات الأهلي وإنبي

موعد مباراة الأهلي وإنبي، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة التحليق وحيداً دون أي شريك على الإطلاق في صدارة جدول الترتيب.
ويعلم فريق الأهلي جيداً أنه بات على بُعد أمتار قليلة فقط من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بالرغم من المنافسة الشرسة حتى هذه اللحظة مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، والذي يبدو بدوره في أفضل حال منذ مطلع الموسم وحتى الآن.
وبكل تأكيد سوف تستمر هذه الإثارة ربما للجولة الأخيرة من عمر المسابقة، وذلك في حالة استمر كلاً من الأهلي والزمالك في حصد الانتصارات في جميع المباريات المتبقية لكلاهما، وحينها سيُصبح الفارق بينهما نقطة وحيدة فقط لمصلحة فريق الأهلي.
ولن يحسم حينها لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، سوى مباراة القمة بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، والتي تعمدت لجنة المسابقات تأجيلها إلى نهاية الموسم، حتى تكون بمثابة المباراة الفاصلة لتحديد بطل الموسم الجاري.
وبكل تأكيد يُدرك المارد الأحمر أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق من أجل تحقيق هدفه، نظراً إلى المباريات الصعبة التي سيخوضها قبل مباراة القمة أمام غريمه التقليدي فريق الزمالك، حيث يواجه مباشرة بعد فريق إنبي كلاً من فريق الإسماعيلي، إضافة إلى فريق المقاولون العرب، مع العلم بأن كلاهما يعيش فترة طيبة للغاية في الآونة الأخيرة.
على الجانب المقابل، يبدو فريق إنبي في وضعية جيدة للغاية قبل خوضه هذه المباراة المرتقبة أمام مضيفه فريق الأهلي، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الفريق البترولي يتواجد في منتصف جدول الترتيب، أي أنه بعيد بالتالي عن الصراع من أجل تفادي الهبوط.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إنه بعيد أيضاً عن الصراع من أجل احتلال إحدى المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الإفريقية، مما يعني بدوره أن فريق إنبي سوف يخوض المباراة بدون أي ضغوطات على الإطلاق بعكس فريق الأهلي، وبالتالي سوف يسعى للفوز على المارد الأحمر من أجل قتل طموحاته وإسقاطه من على عرش كرة القدم المصرية.
إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يكشف عدد جماهير إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى