أخبار الرياضة

مصادر صحفية تؤكد اعتزال إيكر كاسياس بسبب أزمته القلبية

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019 عن اقتراب الأسطورة الإسباني إيكر كاسياس من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بسبب الأزمة القلبية التي تعرض لها في الآونة الأخيرة.
وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن الحالة الصحية للنجم المخضرم إيكر كاسياس باتت لا تسمح له بممارسة كرة القدم مرة أخرى، وذلك بحسب التقارير الواردة من الأطباء الذين أشرفوا على علاج القديس في الأيام الماضية.
وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة الأسطورة إيكر كاسياس لن تكون كافية على الإطلاق من أجل العودة من جديد إلى الملاعب، وخاصة وأن ذلك قد يؤدي إلى إنهاء حياته في المرة القادمة وليس فقط تعرضه لأزمة قلبية جديدة.
وشددت الصحيفة أيضاً على أن القديس إيكر كاسياس سوف يُعلن بشكل رسمي عن قرار الاعتزال في الأيام القادمة، وذلك في مؤتمر صحفي سوف يُنظمه له ناديه الحالي بورتو البرتغالي.
ويُعد الأسطورة إيكر كاسياس أحد أفضل حراس المرمى على مدار تاريخ كرة القدم بأكمله، ويكفي الإشارة فقط إلى تتويجه بجميع الألقاب الممكنة سواء مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني أو حتى مع منتخب بلاده إسبانيا، مما يؤكد على أنه أحد أساطير كرة القدم التي ربما لن تتكرر مثلها في السنوات الطويلة القادمة.
إقرأ أيضاً: لاسارتي: النتيجة أمام إنبي مستحقة ونسعى لحل مشكلة الأهداف الضائعة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى