أخبار الرياضة

الزمالك يتلقى أخباراً سارة قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019 أخباراً سارة، وذلك قبل أيام قليلة فقط من موعد مباراة ذهاب نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي أمام فريق نهضة بركان المغربي.
وجاءت هذه الأنباء السارة بعدما أكد طبيب المنتخب التونسي أن النجم فرجاني ساسي متوسط ميدان نادي الزمالك بات على مشارف العودة من جديد إلى الملاعب في الفترة القادمة، وذلك تحديداً قبل موعد انطلاقة النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا في صيف العام الحالي 2019.
وأكد طبيب منتخب تونس أن “ساسي” عاد للمشاركة في تدريبات خفيفة بالكرة في الأيام ال4 الماضية، مما يعني جاهزيته من أجل التواجد رفقة منتخب بلاده في النسخة القادمة من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.
على صعيد متصل، لن يتمكن النجم التونسي من المشاركة مع فريقه الزمالك في مباراة نهائي الكونفدرالية ذهاباً أو إياباً، إلا أنه سوف يكون جاهزاً من أجل التواجد في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهاية الموسم، وهي المباراة التي قد تحسم مصير لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.
يُذكر أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك سوف يتم تأجيلها إلى ما بعد النسخة القادمة من مسابقة كأس أمم أفريقيا، وبالتالي فإن النجم فرجاني ساسي سيكون حينها في أفضل حالاته البدنية والفنية.
إقرأ أيضاً: مصادر صحفية تؤكد اعتزال إيكر كاسياس بسبب أزمته القلبية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى