أخبار الرياضة

يوفنتوس يُعلن رسمياً رحيل مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019 رسمياً عن رحيل مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة بعد علاقة دامت لمدة 5 سنوات كاملة بين الطرفين.
وأكد نادي السيدة العجوز في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني أن الإيطالي أندريا أنييلي رئيس النادي سوف يعقد مؤتمراً صحفياً في مقر النادي يوم غداً السبت، وذلك برفقة المدرب ماسيمليانو أليجري من أجل الحديث عن ذلك الإعلان المفاجئ مع مختلف وسائل الإعلام الإيطالية.
ولا يزال نادي يوفنتوس لم يكشف بعد عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى تدريب فريق البيانكونيري انطلاقاً من الموسم القادم، إلا أن كل الترشيحات تُشير إلى إمكانية عودة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من جديد إلى صفوف ناديه القديم اليوفي.
وكان المدرب أنطونيو كونتي هو الشخص الذي بدأ ذلك المشروع الناجح مع مجلس إدارة النادي منذ 8 سنوات ماضية، حيث قاد الفريق للتتويج بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الإيطالي، ومن ثم حافظ على هذه النجاحات المدرب ماسيمليانو أليجري الذي قاد الفريق للتتويج بخمسة ألقاب أخرى على التوالي.
ويبقى العامل المشترك بين الثنائي أن كلاً منهما لم ينجح في قيادة فريق يوفنتوس من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1996 رغم وصوله للمباراة النهائية في أكثر من مناسبة سابقة.
إقرأ أيضاً: الزمالك يتلقى أخباراً سارة قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى