أخبار الرياضة

قرار هام من الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

اتخذ النادي الأهلي اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019 قراراً هاماً، وذلك قبل أيام قليلة فقط من موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة أن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدير الفني الأوروغوياني مارتن لاسارتي قرر فتح المران الجماعي للمارد الأحمر في يومي الأحد والإثنين القادمين أمام وسائل الإعلام المصرية.
وأشار الكابتن سيد عبد الحفيظ في تصريحاته إلى أن ذلك القرار جاء من أجل منح الفرصة لمختلف وسائل الإعلام المصرية من أجل ممارسة عملها بشكل مريح وتغطية كافة تحضيرات فريق الأهلي، بعد أن كان المران الجماعي للفريق مغلقاً طوال الأيام الماضية.
وشدد الكابتن سيد عبد الحفيظ أيضاً على أن المران سوف يكون مغلقاً مرة أخرى انطلاقاً من يوم الثلاثاء، أي قبل يوم واحد فقط من مباراة الأهلي والإسماعيلي المقرر إقامتها في مساء يوم الأربعاء المقبل.
ويُحاول الجهاز الفني لفريق الأهلي أن يُحافظ على تركيز لاعبيه في تلك الفترة الحاسمة المتبقية من عمر الموسم الحالي، حيث لا يفصل المارد الأحمر سوى 3 مباريات فقط على نهاية مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، علماً بأن فريق الأهلي في حاجة للفوز في مباراتين إضافة إلى التعادل في مباراة أخرى من أجل ضمان اللقب رسمياً.
إقرأ أيضاً: رسمياً: قائمة منتخب البرازيل النهائية استعداداً لكوبا أمريكا 2019

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى