أرسنال يضع “محمد النني” في لائحة المعروضين للبيع الصيف الحالي

Advertisements

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق 17 مايو 2019 أن نادي أرسنال الإنجليزي قد وضع النجم المصري محمد النني متوسط ميدان الفريق اللندني في لائحة المعروضين للبيع، تمهيداً لرحيله عن صفوف النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن ذلك السيناريو كان متوقعاً بنسبة كبيرة من طرف كل عشاق نادي أرسنال، بسبب عدم اعتماد الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال على “النني” طوال الموسم الحالي باستثناء بعض المباريات القليلة فقط.

Advertisements

وأشارت التقارير إلى أن “إيمري” غير مقتنع تماماً بقدرات اللاعب محمد النني، وخاصة وأن الأخير يلعب في مركز حساس للغاية يربط بين خط الهجوم وبين خط الدفاع، مما يجعله لا يتناسب مع الخطط التكتيكية للمدرب الإسباني، نظراً لعامل البطىء الذي يتسم به النجم المصري في نقل الكرة من الخلف إلى الأمام.

وشددت التقارير أيضاً على أن إدارة نادي أرسنال ترغب في الحصول على 15 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات اللاعب محمد النني في الميركاتو الصيفي القادم.

يُذكر أن نادي أرسنال كان قد تعاقد مع اللاعب المصري في صيف عام 2016 قادماً من صفوف نادي بازل السويسري، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى 12,5 مليون نصف يورو، علماً بأن النادي اللندني قد جدد عقد لاعبه في الموسم الماضي، ليُصبح مرتبطاً مع النادي حتى صيف عام 2022.

إقرأ أيضاً: قرار هام من الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق